دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-11

الوحدات يسعى لتصحيح المسار في الدوري الأردني

الرأي نيوز :
تنطلق غدًا السبت، مباريات الجولة السادسة لبطولة دوري المحترفين الأردني، وسط طموحات جديدة وأهداف مشتركة للأندية.

وكانت بطولة الدوري قد توقفت 14 يومًا بقرار من اتحاد اللعبة بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا داخل الفيصلي، قبل أن تستأنف أمس الخميس، بإقامة مباريات مؤجلة من الجولة الخامسة.

وتقام هذا الأسبوع، 5 مباريات ضمن الجولة السادسة، بعد تأجيل مباراة الفيصلي أمام الصريح إلى 25 أكتوبر/تشرين أول المقبل، بسبب تأخر التحاق لاعبيه بالتدريبات، إثر تعرضهم للوباء، حيث دخلوا الحجر الصحي. 

الجزيرة - الأهلي 

يسعى الجزيرة والأهلي إلى حسم لقاء العراقة الذي يجمعهما على ستاد عمان الدولي، غدًا السبت، فالنقاط الثلاث ستكون مهمة في حسابات الفريقين.

ويحتل الجزيرة، المركز السابع برصيد 7 نقاط جمعهما من 4 مواجهات، وبات بحاجة ملحة لتعزيز حضوره على لائحة الترتيب العام، خاصة وأنه في جولات مضت، كان ضمن فرق المقدمة.

وتعرض الجزيرة في الجولة الماضية لخسارة قاسية أمام الصريح 1-3، وهو ما سيدفعه للتمسك أكثر بتحقيق الفوز على الأهلي، أملًا في التعويض.

في المقابل، يدرك الأهلي خطورة موقفه، حيث لا يزال يقبع في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وكان الأهلي قد خاض 5 مواجهات، حيث خسر في 4 ونجح في الجولة الماضية من الخروج متعادلًا أمام سحاب دون أهداف. 

الحسين اربد - معان 

يستضيف الحسين إربد، بعد غد الأحد، نظيره معان، على ستاد الحسن باربد، في مواجهة تبدو مثيرة للغاية.

ويمر الفريقان بأفضل أحوالهما الفنية والمعنوية، حيث يحتل الحسين إربد، المركز الثالث برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، فيما يستقر معان سادسًا برصيد 8 نقاط.

وكان الحسين إربد قد حقق في الجولة الماضية، فوزًا ثمينًا على السلط 2-1، وهو يطمح لمواصلة انتصاراته بقيادة مديره الفني عثمان الحسنات.

في المقابل، فإن معان الذي خسر جهود أكثر من لاعب في الأسبوع الماضي، ويتقدمهم عصام مبيضين وأسامة غنام، حيث تم فسخ عقدهما بالتراضي، فإنه يطمح بتسجيل نتيجة إيجابية جديدة في أول مشاركة تاريخية له في المسابقة.

وكان معان قد تعادل في آخر جولتين أمام الرمثا وشباب الأردن بنفس النتيجة "1-1"، ويأمل بالتالي في استعادة نغمة الفوز والتقدم بشكل أفضل على سلم الترتيب. 

سحاب - السلط 

يشهد ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، بعد غد الأحد، مواجهة متكافئة نسبيًا تجمع سحاب وضيفه السلط. 
 

ويحتل سحاب، المركز التاسع برصيد 4 نقاط، حيث يتقدم على منافسه السلط بفارق الأهداف فقط.

وتعتبر هذه المباراة، مهمة للفريقين، حيث يتطلعان لفض الشراكة والتقدم على سلم الترتيب العام.

وعانى الفريقان من تذبذب واضح في نتائجهما، حيث لم يتذوق سحاب، طعم الفوز سوى مرة وحيدة، والأمر ينطبق على السلط.

ويوقن سحاب والسلط أن نتيجة التعادل ستكون بطعم الخسارة، مما سيدفعهما إلى البحث عن النقاط الثلاث، والتعامل مع المباراة بتركيز كبير. 

شباب الأردن - الوحدات 

يستقبل شباب الأردن، الإثنين المقبل، نظيره الوحدات في مواجهة مثيرة وقوية تقام على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

ويأمل شباب الأردن إلى استثمار تراجع الحالة الفنية للوحدات، بعدما تلقى في الجولة الماضية، أول خسارة على يد الرمثا، وذلك من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمامه.

ويحتل شباب الأردن، المركز الثامن برصيد 5 نقاط، وأصبح بحاجة ماسة لتعزيز رصيده النقطي، بعدما وقع في فخ التعادل في آخر مباراتين.

على الجهة المقابلة، فإن الوحدات سيبحث عن استعادة الثقة وتصحيح المسار، بعد الهزة التي تعرض لها بخسارته أمام الرمثا، وذلك لن يكون إلا بتقديم أداء مميز يكون مقرونًا بفوز مريح.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة بالمشاركة مع الصريح، ويدرك أن أي تعثر جديد قد يجعله يتراجع على سلم ترتيب الفرق. 

شباب العقبة - الرمثا 

يستقبل شباب العقبة نظيره الرمثا على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، الإثنين المقبل، في مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين.

وتعتبر المباراة بمثابة حياة أو موت لشباب العقبة الذي تعرض لخسائر متلاحقة، حيث يقبع حاليًا بالمركز الأخير دون نقاط.

ويأمل شباب العقبة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الرمثا، تعيد له شيئًا من الثقة والأمل في تحسين موقعه قبل انتهاء مرحلة الذهاب.

بدوره، فإن الرمثا المنتشي بتحقيق الفوز على المتصدر الوحدات في الجولة الماضية، سيتعامل مع المباراة بجدية وتركيز، حيث لا مجال للتفريط بأي نقطة، خاصة وأن طموحاته تتمثل هذا الموسم بالمنافسة على اللقب.

وكان الرمثا قد رفع رصيده إلى 8 نقاط، بعد فوزه على الوحدات، ليقفز إلى المركز الخامس، ويقلص الفارق النقطي مع المنافسين على مراكز المقدمة.
عدد المشاهدات : ( 3238 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .